حبس مغتصبا طفلة الإسكندرية ووالديها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار محمود عوف، المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية، حبس عاطلين 4 ايام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بهتك عرض أنثى أقل من 18 سنة والإحتجاز والخطف وتناوبهما إغتصابها بدون رضاها مما أدى الى حملها سفاحا، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الطفلة علي مصلحة الطب الشرعي للكشف عليها.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل الأب والأم بضمان محل أقامتهما بعد أن وجهت لهما تهمة تعريض حياة طفلة للخطر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التى أجراها المستشار عمر الركايبى، رئيس نيابة المنتزه أول بالاسكندرية، عن تفاصيل واقعة الطفلة "م" ضحية التفكك الاسرى حيث قررت فى التحقيقات أن والدها طلق والدتها وتزوج بأخرى واصطحبها للعيش معه إلا أنه كان يسيئ معاملتها والتعدى عليها بالضرب فضلا عن حبسها فى غرفة لمدة عام ونصف.

وأضافت المجنى عليها أنها تمكنت من الهرب تحت وطأة التعذيب من والدها والتقت بإحدى صديقاتها التى عرضت عليها الإقامة لدى أسرة صديق لها وبالفعل تواصلت الأسرة مع والدة الطفلة للموافقة على إستضافتها إلا أن الأم رفضت وحدثت مشكلة على أثرها قررت الأسرة إنهاء إستضافة الطفلة.

وأكدت المجني عليها في التحقيقات أنها رفضت العودة إلى والدها أو والدتها حيث انشغل كلا منهما بزيجة جديدة ولم تجد أمامها سوى الموافقة على عرض الشاب الذى إستأجر لها شقة للإقامة فيها وظل لمدة أسبوعين يأتى لها بالطعام ثم بعد ذلك تعدى عليها جنسيا واغتصبها ومنعها من مغادرة الشقة وقدمها إلى أحد أصدقائه ليتناوبا إغتصابها سويا.

وأضافت المجنى عليها في التحقيقات أنها بعد عدة أيام شعرت بأعراض الحمل ثم توفى الجنين فى بطنها دون أن تعلم وهو ما عرض حياتها للخطر إلا أن العناية الإلهية تدخلت وأنقذتها ثم استضافها أحد الأشخاص للإقامة مع أسرته لحين ترتيب إجراءات إقامتها بإحدى دور رعاية الفتيات.

وفور الاستماع إلى أقوال المجنى عليها أصدرت النيابة العامة قرارا بسرعة ضبط وإحضار والدى الطفلة والشابان اللذين قاما بإغتصابها.

وإنفاذا لأمر النيابة العامة تمكن ضباط قسم شرطة أول المنتزة من تحديد شخصية الشابان وألقت القبض عليهما وكذا القبض على والدى الطفلة وأحيل المتهمين الأربعة إلى النيابة حيث قرر والديها أن ابنتهما كثيرة الهروب من المنزل فيما نفى الشابان الاعتداء على المجنى عليها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

إقرا أيضا| حبس عاطلين بالإسكندرية بتهمة الإتجار في العملات الأجنبية المقلدة